فريق العمل

الدكتورة نُسيبة يونس هي مؤسّس برنامج زمالة قادة العراق. الدكتورة يونس خبيرة في السياسة العراقيّة والسياسة الخارجيّة والاقتصاد، وتُعِدّ حاليًا بحثًا مرتكزًا على السياسات حول الشؤون العراقية لمركز تشاتام هاوس العالمي. تسعى الدكتورة يونس لتمكين الشباب العراقي الراغب بتغيير بلاده.

د. ماك سكيلتون مدير معهد الدراسات الإقليمية والدولية (IRIS) ومقره الجامعة الأمريكية في العراق، السليمانية. أثناء وجوده في المعهد، أشرف على المشاريع الممولة من الجهات المانحة بشأن الصراع والسياسة في العراق، بما في ذلك برنامج زمالة قادة العراق. حاصل على دكتوراه في الأنثروبولوجيا (علم الإنسان) من جامعة جونز هوبكنز، حيث تخصص في علم الإنسان الطبي.

عدنان صادق هو مدير برنامج زمالة قادة العراق، وهو المسؤول عن تخطيط الأنشطة المختلفة للبرنامج والإشراف عليها. قبل ذلك، أدار عدنان الكثير من المشاريع في مجالات مختلفة. عدنان مهندس برمجيات حاصل على شهادتي بكالوريوس. لغته الأم هي العربية ويتحدث الإنجليزية بطلاقة وشيء من الاسبانية.

زينب حامد ميرا مسؤولة البرامج الأولى في معهد الدراسات الإقليمية والدولية في الجامعة الأمريكية في العراق. تدير برنامج زمالة قادة العراق. وهي تتحدث العربيّة (اللغة الأم) والإنجليزيّة بطلاقة.

مها حداد هي مديرة مشاريع ومراقب أقدم في مكتب سوريا / العراق لمنظمة كونراد أديناور الكائن في بيروت، وهي المنسق الرئيسي لمشاريع المنظمة في العراق وسوريا منذ عام 2016. مها هي نقطة الاتصال الرئيسية لمنظمة كونراد أديناور مع لبرنامج زمالة قادة العراق، وهي تتحدث العربية كلغةٍ أم، والإنجليزية بطلاقة.

لارا ريشوني هي مديرة مشاريع في مكتب سوريا / العراق لمنظمة كونراد أديناور الكائن في بيروت، وهي أيضا جهة اتصال لمنظمة كونراد مع برنامج زمالة قادة العراق. تتحدث لارا العربية كلغةٍ أم، والإنجليزية بطلاقة.